تعليم النقش اليمني: نقش عرائيس  نقش حناء_صور نقش
تعليم النقش اليمني: نقش عرائيس نقش حناء_صور نقش | نقش عرايسي يمني

فهم خلفية نقش عرايسي يمني | نقش عرايسي يمني

Posted on

بعد «الانتظار» و«الخربة»، تقف الممثلة السورية مجدداً أمام كاميرا المخرج الليث حجّو في «الحقائب/ ضبّوا الشناتي» (تأليف ممدوح حمادة ـ إنتاج «سما»). تؤدي هنا دور «فيحاء» أمام بسّام كوسا الذي يجسّد دور «خليل». هما والدا أسرة سورية، تتنازع خيارات البقاء في البلاد، أو الرحيل عنها بسبب ظروف الحرب، ضمن إطار من الكوميديا السوداء، تطغى على المواقف التي تشهدها العائلة في يومياتها وسط الأزمة. ينتهي بها المطاف إلى «حقائب» تبقى خلف الباب في انتظار الرحيل المعلق، كما هي حال معظم السوريين اليوم.
في ما يتعلق بملامح شخصيتها، توضح الدبس لـ«الأخبار»: «فيحاء هي الأم التي تجمع كل العائلة. حنونة تحب أسرتها، وتشكّل عقدة البيت باعتبارها تملك المنزل الذي يجمع العائلة. في المقابل، تقف أمام مجموعة متناقضات، فلكلٍ واحدٍ من أسرتها انتماء، وطريقة في التفكير، لكنّها تنظر إليهم جميعاً على أنهم أبناؤها، وهم يمكن أن يمثلوا شرائح مختلفة من المجتمع السوري فرزتها الأزمة».

تعليم النقش اليمني: نقش عرائيس  نقش حناء_صور نقش - نقش عرايسي يمني
لحفل زفافك اختاري اروع نقش عرايس يمني  Yasmina - نقش عرايسي يمنينقش حناء يمني , رسومات حنة جميلة - حنين الذكريات - نقش عرايسي يمنيصور رموز واشكال انيقة باللون الأسود لليدين ***Aنقش حناء يمني , رسومات حنة جميلة - حنين الذكريات - نقش عرايسي يمنيتفاصيل نقشة هندية روووووعة 🌺🌸 - نقش عرايسي يمنينقش عرايس أنواعه وأهم النصائح عند تطبيقه  مجلة سيدتي - نقش عرايسي يمنيتعليم النقش اليمني: نقش يمني نقش عرايس 15 روووعه - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمنيصور نقش عرايس يمني لإطلالة مختلفة في يوم زفافك – مجلة عروس - نقش عرايسي يمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *